الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

محمد المسعود: نجاح انعقاد مؤتمر أفريقيا دعوة لعودة السياحة لمصر

قال رجل الأعمال محمد المسعود، رئيس مجلس إدارة مجموعة المسعود للسياحة، إن نجاح انعقاد مؤتمر الاستثمار فى إفريقيا بمدينة شرم الشيخ، بهدف جذب مزيد من فرص الاستثمار للقارة الأفريقية، رسالة بأن المدينة آمنة، ودعوة للعالم باستئناف رحلاته السياحية لمصر.

وأضاف "المسعود"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن استضافة شرم الشيخ للمؤتمر يدل على إحكام السيطرة الأمنية بالمدينة، ورسالة بلفت الانتباه لها من جديد، معربا عن أمله بعودة السياحة فى القريب العاجل لأنها أسرع وسيلة لتدفق الدولارات لمصر.

ووصف "المسعود"، عودة لدول أفريقيا بـ"الجيدة"، مؤكدا أن هذه الدول هى كنز للموارد الطبيعية، ويجب الاستفادة منها والتكامل معهم، وخاصة فى مجال الزراعة وتربية المواشى، فضلا عن أنها سوق استهلاكى كبير ومنفذ للمنتجات المصرية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمد المسعود: نجاح انعقاد مؤتمر أفريقيا دعوة لعودة السياحة لمصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا