الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

مؤتمر لـ"شباب الأعمال" لمناقشة فرص صناعة وتجارة التجزئة 7 مارس المقبل

تعقد الجمعية المصرية لشباب الأعمال، أول مؤتمر دولى لصناعة وتجارة التجزئة وحقوق الامتياز "الفرنشايز"، يوم 7 مارس المقبل، بالتعاون مع البنك الأوروبى للبناء والتنمية، وشركة كونزيبت للمعارض والمؤتمرات الدولية.

يشارك فى المؤتمر أكثر من 200 شخصية تعمل فى صناعة وتجارة التجزئة محليا ودوليا، وكذلك مانحى الامتياز "الفرنشايز"، وأصحاب سلاسل الهايبر ماركت ذات الصلة بتجارة التجزئة، كما يشارك بالمؤتمر عدد من الوزارات، ومنظمات الأعمال المعنية بشئون التجارة والأسواق منها الاتحاد العام للغرف التجارية.

يتناول المؤتمر عددا كبيرا من الموضوعات المتعلقة بصناعة وتجارة التجزئة، خاصة أن البنك الأوروبى، قد أطلق عام 2016 عام قطاع التجزئة فى مساهمة منه فى تطوير وتنمية هذا القطاع الحيوى، والذى أصبح يمثل أهمية بالغة فى جذب الاستثمارات الأجنبية، وخلق العديد من فرص العمل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤتمر لـ"شباب الأعمال" لمناقشة فرص صناعة وتجارة التجزئة 7 مارس المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا