الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

الغرف التجارية: علاقة السيسى بأفريقيا طيبة ولاخوف من الاستثمار بدول القارة

قال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن منتدى أفريقيا 2016 المنعقد فى محافظة شرم الشيخ، يعد بداية حقيقية لعودة إلى قارة أفريقيا.

وقال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على هامش مشاركته فى المنتدى إن المطلوب من رجال الأعمال المصريين تقوية قلوبهم والتحلى بروح الشجاعة والتوجه الى افريقيا التى تشهد نموا غير مسبوق وفرص استثمارية واعدة.

وقال "أطالب زملائى من أصحاب الأعمال التوجه إلى أفريقيا، ولا تخشون شيئا فى ظل وجود الرئيس عبد الفتاح السيسى صاحب العلاقات الطيبة مع كل دول القارة".

وتابع الوكيل ان الفرصة لن تعوض اذا تخلف رجال الاعمال فى عن الاستثمار فى افريقيا التى ستكون الأهم عالميا السنوات القادمة ، معتبرا ن حجم المكاسب بقدر حجم المخاطر .

وأشار انه اتفق على انشاء مخازن لوجستية للبضائع المصرية فى كوت ديفوار خلال القاء جمعه بعدد من مسؤلى الدولة الافريقية فى المنتدى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الغرف التجارية: علاقة السيسى بأفريقيا طيبة ولاخوف من الاستثمار بدول القارة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا