الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

حضور كبير من المؤسسة المصرية T20 لمنتدى التجارة والاستثمار فى إفريقيا

حضر عدد كبير من مؤسسة المصريين خريجى الجامعات العالمية للتنمية، (T20) منتدى التجارة والاستثمار فى إفريقيا المنعقد فى شرم الشيخ، وأكدوا على نجاح المنتدى وعلى التنظيم الجيد ، مشيدين بالدور والمجهود الذى قامت به وزارتا الخارجية الاستثمار في تنظيم وإنجاح المنتدى.

وقال المهندس محمد كامل مرسى، رئيس مجلس إدارة T20، فى بيان، إنه سعيد جدا بتوجيه الرئيس بالتركيز على إفريقيا لفتح أسواق جديدة أمام المنتجيين المصريين وبالتأكيد على دور الريادى في القارة السمراء.

وأضاف الدكتور رياض أرمانيوس، عضو مجلس إدارة T20، إنه يجب علينا السعى لإنتهاز تلك الفرصة والبدء فى مشاريع موجهة لإفرقيا فى مجالات متعددة وجديدة مثل الاستثمارات فى الصحة والتعليم والتجارة الإلكترونية بالإضافة إلى تعزيز استثمارات الشركات المصرية الحالية هناك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حضور كبير من المؤسسة المصرية T20 لمنتدى التجارة والاستثمار فى إفريقيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا