الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

المركز الإقليمى للدراسات يناقش أزمة سعر الدولار وتأثيرها على الاقتصاد اليوم

يعقد المركز الإقليمى للدراسات الاستراتيجية اليوم الاثنين، ندوة عن الأزمة الراهنة لارتفاع سعر الدولار، وتأثيرها على مستقبل سعر الصرف، وتستضيف نخبة من الخبراء الاقتصاديين لمناقشة التحديات التى تواجه الاقتصاد المصرى،و كذا التبعات المحتملة لأزمة سعر الصرف على الاقتصاد، كما سيقترح الخبراء عددا من الخيارات لمواجهة الأزمة.

وتفتتح الندوة، التى تحمل عنوان "خيارات المواجهة.. أزمة سعر الصرف وتحديات الاقتصاد المصرى"، د.عالية المهدى أستاذ الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة ، ومقرر الندوة إبراهيم الغيطانى رئيس وحدة الدراسات الاقتصادية بالمركز، ويتحدث د. مدحت نافع مدير عام إدارة المخاطر بالبورصة المصرية عن "أزمة سعر الصرف ومداخل تحوط الشركات المصرية".

ويعرض د. هشام إبراهيم أستاذ التمويل والاستثمار بجامعة ورقة عن "أزمة سعر الصرف وتدابير السياسة النقدية"، أما مروة عماد الباحثة الاقتصادية فتتحدث عن آفاق الاقتصاد المصرى ومستقبل سعر الصرف، فيما تتناول كلمة د. مغاورى شلبى الخبير الاقتصادى بوزارة التجارة الخارجية والصناعة "أزمة سعر الصرف وتطورات القطاع التجارى المصرى".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المركز الإقليمى للدراسات يناقش أزمة سعر الدولار وتأثيرها على الاقتصاد اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا