الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

وزير الإستثمار المصري يلتقي وزيري الاقتصاد الأنجولي…

شرم الشيخ- واس

التقى وزير الاستثمار المصري أشرف سالمان اليوم مع كل من وزير الاقتصاد الأنجولي " أبراهاو جورجل "، ووزير الاقتصاد والتنمية الإقليمية الكاميروني " لويس موتازي "، على هامش أعمال منتدى إفريقيا 2016م المنعقد حاليًا بمدينة شرم الشيخ المصرية.

وبحث سالمان مع "جورجل" إمكانيات التعاون وفرص الاستثمار المتاحة بين البلدين، خاصة في مجال التعدين والأخشاب كما ناقش مع "موتازي" التعاون في عدد من المجالات، منها التعليم والثقافة والتشييد والبناء والصناعات الكيماوية والزراعة والتكنولوجيا الحديثة.

وفي السياق ذاته، التقى وزير الاستثمار المصري وزيرة الصناعة والتجارة والتموين الأردنية مها علي، وجرى خلال اللقاء مناقشة إمكانيات تبادل المعلومات والخبرات في مجال الاستثمار، وأهمية استغلال الاتفاقيات الدولية الموقعة للدولتين مع مختلف الشركاء الدوليين لتوسعة قاعدة التجارة مع مختلف دول العالم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الإستثمار المصري يلتقي وزيري الاقتصاد الأنجولي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى