الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

البنك "الأهلي" يفوز بأفضل برنامج تمويل عقاري

الرياض - أ.ش.ا

كرم وزير الإسكان ماجد الحقيل، البنك الأهلي التجاري لحصوله على جائزة "أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد في منطقة مكة المكرمة لعام 2015"، تقديرا لدوره الريادي ضمن قطاع التمويل العقاري، وقدرته على تقديم حلول تمويلية مميزة.
وجاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بهذه المناسبة أخيرا تحت رعاية وزير الإسكان، وحضور نخبة من شركات ومؤسسات التطوير والتمويل العقاري.

وثمّن رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك حامد فايز تكريم وزير الإسكان للبنك، معربا عن اعتزاز البنك بالحصول على هذه الجائزة التي تعكس الدور الحيوي الذي يضطلع به البنك لتقديم حلول تمويلية مبتكرة وذات قيمة مُضافة تدعم ممارسات ومعايير قطاع التمويل العقاري. واعتبر رئيس إدارة تمويل الأفراد ف5ي البنك سعد العبدلي، أن الجائزة تأتي تأكيدا لجهود البنك في دعم قطاع الإسكان والقيام بدور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة من خلال مجموعة فريدة من منتجات التمويل العقاري والمزايا المتعددة التي يقدمها البنك.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البنك "الأهلي" يفوز بأفضل برنامج تمويل عقاري في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى