الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

الفوعة تعلن عن إطلاق منتج جرانولا التمر…

العين- وام

أطلقت شركة الفوعة - أكبر شركة منتجة للتمور في العالم - منتجات مبتكرة من التمور الإماراتية الفاخرة والمتمثلة في "جرانولا التمر" وذلك أثناء مشاركتها في معرض جلفود 2016 الذي يقام خلال الفترة من 21 إلى 25 من الشهر الجاري ويعد من أهم وأكبر المعارض في قطاع الأغذية والمشروبات وخدمات الضيافة في العالم وذلك بمركز دبي التجاري العالمي.

وقال سعادة المهندس ظافر عايض الإحبابي رئيس مجلس إدارة شركة الفوعة أن جناح شركة الفوعة يستعد في معرض جلفود 2016 لاستقبال العديد من الزوارمن مختلف أنحاء العالم.. مشيرا إلى الاطلاق الرسمي للمنتج الجديد - جرانولا التمر - تحت العلامة التجارية "ياس" وذلك بعد فترة تجريبية لمعرفة أذواق المستهلكين وتلبية متطلباتهم.

واضاف انه تم الجناح بشكل مبتكر حيث يتم عرض أشكال ثلاثية الأبعاد لمنتج "جرانولا التمر" وذلك بأسلوب عصري يجتذب الجمهور الزائر للجناح..

مشيرا إلى أن المشاركة في مثل هذه المعارض الناجحة تعتبر فرصة مثالية لإبراز هوية المنتجات الوطنية من التمور الإماراتية الفاخرة التي تعد إنتاجا محليا من مزارع المواطنين والتي يفوق عددها أكثر من 18 ألف مزرعة من مختلف أنحاء الدولة.. موضحا أنه يتم تصدير ما يزيد عن 90% من التمور الإماراتية إلى أكثر من 48 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وعن أصل التسمية قال الاحبابي: يعود أصل تسمية العلامة التجارية "ياس" نسبة إلى جزيرة ياس التي تعد أحد أهم الجزر التي تستقطب السياحة في العاصمة أبوظبي.

من جانبه قال سعادة مسلم عبيد بالخالص العامري الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة أن الفوعة تعتز باطلاق منتج جديد من المنتجات المبتكرة من التمور الإماراتية الفاخرة وهو منتج جرانولا التمر تحت العلامة التجارية " ياس " حيث يعد وجبة صحية متكاملة من الشوفان ويتميز هذا المنتج بكونه منتجا طبيعيا 100% بدون أي مواد مضافة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفوعة تعلن عن إطلاق منتج جرانولا التمر… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا