الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

مليار ريال تكلفة مصنع شركة سدير للأدوية

الرياض - أ.ش.ا

يتفقد وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق فوزان الربيعة الثلاثاء المقبل مجمع مصانع شركة سدير للأدوية "المرحلة الأولى" ويضع حجر الأساس للمرحلة الثانية في مدينة سدير للصناعة والأعمال (100 كلم شمال الرياض)، بتكلفة إجمالية تجاوزت مليار ريال.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة سدير للأدوية الدكتور ياسر العبيداء في بيان صحافي السبت، أن حجم السوق السعودية لأدوية الأورام يقدر بـ300 مليون دولار، متوقعا أن يحافظ السوق على نمو بمعدل سنوي تراكمي بنسبة 7 % خلال الأعوام الـ10 المقبلة، في حـين يقدر حجم السوق الخليجي بـ40 % من حجم سوق الأورام السعودي. وتابع: "يجري بناء المجمع الصناعي على مساحة 77 ألف متر مربع في مدينة سدير الصناعية. وتم تخطيط الموقع ليستوعب المراحل الأربع للمشروع، إلى جانب المباني الإدارية ومراكز الأبحاث والتدريب".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مليار ريال تكلفة مصنع شركة سدير للأدوية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى