الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

غرفة التجارية تنظم ندوة تعريفية عن الجديد فى الإقرارات الضريبية

أعلنت غرفة التجارية، عن أنها تعد حاليًا لتنظيم ندوة تعريفية عن الإقرارات الضريبية للعام المالى 2015 -2016 خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال على شكرى نائب رئيس غرفة ، إن الندوة تستهدف تعريف المجتمع التجارى والصناعى على المستحدث من الإقرارات الضريبية للأشخاص الاعتباريين والطبيعيين والمعاملة الضريبية للأرباح الرأسمالية للأوراق المالية بشقيها سواء المحلية أو الخارجية والمعاملة المالية لتوزيعات الأرباح على الأسهم للأشخاص المقيمة وغير المقيمة.

وأضاف شكرى فى بيان اليوم، أنه يتم حاليا الترتيب لإقامة هذه الندوة التى سيشارك بها مسئولو مصلحة الضرائب لتقديم توضيح مفصل فى هذا الشأن والرد على استفسارات التجار فيما يتعلق بهذه الإقرارات مع وجود نموذج فعلى منها لشرح كيفية العمل بشكل عملى أمام الحضور.

وأكد نائب رئيس الغرفة أنه سيتم الإعلان عن موعد تنظيم الندوة خلال أيام حتى يتمكن التجار من المشاركة بها، وتقديم استفساراتهم للرد عليها من مسئولى الضرائب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غرفة القاهرة التجارية تنظم ندوة تعريفية عن الجديد فى الإقرارات الضريبية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا