الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

رئيس بيت التأمين المصرى السعودى: سجلات الشركة آمنة ولم يصبها أى ضرر

فى أول تصريح له عقب حادث حريق شركة بيت التأمين المصرى السعودى، قال عبد الرؤوف قطب، رئيس الشركة وأمين الاتحاد المصرى للتأمين، إن جميع سجلات الشركة آمنة ولم يصبها أى ضرر من جراء حادث الحريق ووصفه بالمحدود، ولفت إلى أن أجهزة الكمبيوتر سليمة بما فيها من ملفات.

وأضاف قطب لـ"اليوم السابع" أنه كان متواجدا أثناء الحريق فى مقر الشركة، مشيرا إلى أن جميع العاملين بخير ولم يصبهم أى أذى، وجار تقدير الخسائر وإزالة التلفيات للإسراع فى عملية الصيانة لاستئناف العمل فى أسرع وقت.

يذكر أن قوات المدنية بالجيزة، برئاسة اللواء مجدى الشلقانى، مدير الإدارة، دفعت بـ12 سيارة إطفاء فى محاولة للسيطرة على النيران التى اشتعلت، بالأمس بمبنى شركة بيت التأمين المصرى السعودى المكون من 6 طوابق بشارع مصدق بالدقى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس بيت التأمين المصرى السعودى: سجلات الشركة آمنة ولم يصبها أى ضرر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا