الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

جمارك برج العرب تحبط تهريب 55 ألف جنيه مصرى مع مسافرين لدبى

أحبطت جمارك مطار برج العرب الدولى محاولتى تهريب كمية من النقد المصرى بالمخالفة لقانون البنك المركزى والجهاز المصرفى رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته بالقانون 8 لسنة 2013 والتعليمات النقدية بهذا الخصوص.

وقال مسئول بمصلحة الجمارك، فى تصريح له اليوم الاثنين، إنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة خطوط شركة فلاى دبى المسافرة إلى الإمارات، اشتبه كل من أحمد وحيد أبو الفتوح رئيس الوردية ووليد عيسى رئيس قسم التعريفة، فى راكبين مصريين مسافرين إلى دبى، وبتفتيشهما تم العثور على مبلغ 55 ألف جنيه مصرى مخبأة داخل علبة دواء بشرى وجراب نظارة.

شارك فى الضبط لجنة من كل من مصطفى حسين مأمور حركة، ومحمد عويضة مكافحة تهرب، وطارق عبد المنعم أمن جمركى، ومحمد الدسوقى رئيس وردية، برئاسة سيد رزق مدير عام الجمرك، وحرر المحضرين محمد رشاد مدير إدارة الوديعة.

وقرر أبو العلا محمد، مدير عام جمارك مطار الموانئ الجوية والمطارات، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضرى تهرب جمركى رقم 43 و 44 لسنة 2016 وتحريز المبلغ.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جمارك برج العرب تحبط تهريب 55 ألف جنيه مصرى مع مسافرين لدبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى