الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"رقابة الصادرات": 16 مارس نهاية المهلة للمستوردين لتسجيل المنتجات المستوردة

عقدت الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة حمدى النجار، اجتماعا مع المهندس علاء عبد الكريم، رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، لمناقشة القرارات التى صدرت بشأن القواعد المنظمة لتسجيل المصانع المؤهلة لتصدير منتجاتها من خلال المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة.

وأكد علاء عبد الكريم، رئيس الهيئة، خلال الاجتماع، أن القرار معنىّ فقط بالسلع تامة الصنع المهيئة بالبيع للتجزئة مباشرة إلى المستهلك، وأن فلسفة القرار هى فى الأساس كيفية ضمان جودة المنتج المتجهة إلى المستهلك مباشرة.

كما أوضح خلال اللقاء، أن المهلة الممنوحة فى القرار رقم 992 لسنة 2015 للشحنات المشحونة فعليا قبل يوم 16 مارس 2016 حتى، ولو وردت بعد هذا التاريخ، وسيتم تطبيق القرار يوم 17 مارس اليوم التالى مباشرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "رقابة الصادرات": 16 مارس نهاية المهلة للمستوردين لتسجيل المنتجات المستوردة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى