الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

أرباح تومسون رويترز تفوق التوقعات وتوقع نمو الإيرادات فى 2016

أعلنت تومسون رويترز، ربحا فصليا فاق التوقعات اليوم الخميس، وقالت إنها تتوقع نمو الإيرادات بنسبة فى أوائل خانة الآحاد عام 2016.

وبلغ صافى ربح الربع الرابع المعدل فى ضوء البنود الاستثنائية 65 سنتا للسهم ارتفاعا من 43 سنتا للسهم قبل عام، وفى المتوسط توقع المحللون 58 سنتا للسهم وفقا لتومسون رويترز آي/بي/إي/اس.. لكن الإيرادات الفصلية جاءت دون التقديرات بقليل، حيث انخفضت 2% إلى 3.15 مليار دولار وإن كانت مرتفعة بنسبة 2% عند تحييد أسعار الصرف، وتوقع المحللون إيرادات قدرها 3.17 مليار دولار.

وفى قطاع المال والمخاطر الذى يزود شركات الخدمات المالية بالأخبار والتحليلات فاقت المبيعات الإلغاءات فى مؤشر مهم على نمو متوقع فى المستقبل وليستمر صافى المبيعات الإيجابية للقسم للربع السابع على التوالي. وبلغت إيرادات القسم 1.53 مليار دولار بما يقرب من نصف إجمالى مبيعات الشركة، وتتنافس تومسون رويترز على العملاء الماليين مع بلومبرج ووحدة داو جونز التابعة لنيوز كورب.

وقالت الشركة، إنها تنوى إعادة شراء ما قيمته نحو 1.5 مليار دولار من أسهمها بعد أن أتمت بدرجة كبيرة برنامج إعادة شراء قيمته مليار دولار.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أرباح تومسون رويترز تفوق التوقعات وتوقع نمو الإيرادات فى 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى