الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

إريكسون تكشف عن تقنيات جديدة للسيارات ذاتية القيادة بالمؤتمر العالمى للهواتف

كشفت إريكسون اليوم عن المزيد من التفاصيل حول خططها لتوفير متصلة للسيارات ذاتية، القيادة، حيث سيجرى إطلاق المزيد من السيارات هذا العام، وذلك على هامش المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة.

ويتحول الانتباه إلى التغطية الشبكية المتقطعة على الطرقات السريعة، والتى تمثل عقبة تقف فى طريق توفير تجربة محتوى إعلامى جديدة.

وتضمن تقنيات ربط السيارة ذاتية القيادة، تجربة مختلفة فى مجال المحتوى الإعلامى لهذه السيارات، خصوصاً على الطرق السريعة التى تسمح بالقيادة بسرعات عالية.

وتمثل هذه الطرقات تحدياً من نوع خاص، لأن عرض النطاق الترددى وحلول إدارة البيانات التى تغطيها لم يجر تصميمها لدعم كميات كبيرة من البيانات المحمولة عالية السرعة.

وتعد التغطية الشبكية قوية فى المواقع ثابتة، فإن الأمر مختلف إلى حد كبير على الطرق السريعة، فى حين لا يمكن تخزين سوى كميات بيانات محدودة فى السيارة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إريكسون تكشف عن تقنيات جديدة للسيارات ذاتية القيادة بالمؤتمر العالمى للهواتف في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا