الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

منطقة عجمان الحرة ترسم ملامح خطة الابتكار للعام 2016

استمع محمود خليل الهاشمى، مدير عام منطقة عجمان الحرة اليوم الاثنين، لشرح أهم ملامح خطة عمل لجنة الابتكار بالمنطقة الحرة للعام الجارى، حيث ركزت الخطة على ثلاثة محاور رئيسية، وهى إدارة الابتكار ورفع القدرات البشرية، وتهيئة بيئة العمل، والتى تم من خلالها رسم الأهداف ووضع مؤشرات الأداء والمستهدفات.

حضر جلسة الابتكار محمد جاسم مدير إدارة تقنية المعلومات، و عبدالله جوهر مدير الشؤون المالية والإدارية وعضو لجنة الابتكار.

وتضمنت أهداف الخطة تطوير مهارات الموظفين فى مجال الابتكار ، وذلك من خلال عقد دورات تدريبية لجميع الموظفين العاملين فى المنطقة الحرة، والسعى لحصول الموظفين على شهادات عليا فى هذا المجال، بالإضافة إلى تشجيع الموظفين على تقديم أفكار مبتكرة من خلال ربط معيار الابتكار بتقييمات الأداء الوظيفى .

كما شملت الخطة توفير منظومة متكاملة من الأدوات والتقنيات والموارد العلمية والمعرفية لخلق بيئة عمل مبتكرة وذلك بتوفير نظام الكترونى متكامل يعمل على اداراة الاقتراحات ومعالجتها بالإضافة إلى توفير قاعدة معلومات تشمل جميع المعلومات الخاصة بالمنطقة الحرة ، والتى تساعد على صناعة الفكرة.

ودعا الهاشمى اللجنة لتفعيل دور المقارنات المعيارية لدورها الجوهرى فى تعزيز الخطة المقترحة، واعتمد سعادته فى ختام الجلسة الخطة المقترحة، مشددا على ضرورة تفعليها بالشكل المطلوب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منطقة عجمان الحرة ترسم ملامح خطة الابتكار للعام 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى