الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"العربى للتطوير العقارى": بناء وحدات سكنية لمحدودى الدخل بالإسكندرية

قالت سيدة الأعمال الأمريكية من أصل مصرى ياسمين القبانى نائب رئيس الاتحاد العربى للتطوير العقارى التابع لجامعة الدول العربية، إن الاتحاد يساهم بشكل كبير فى الأعمال الخيرية خاصة توفير وحدات سكنية لمحدودى الدخل والأسر المعيلة والفقراء .

ولفتت فى تصريح لـ"اليوم السابع" على هامش مشاركتها فى منتدى إفريقيا بشرم الشيخ، أن الاتحاد يضم 22 دولة ويحصل على أراض مخفضة التكاليف لبناء إسكان للشباب وتوفير حصة منه للأسر الفقيرة، لافتة إلى أنها قامت بالفعل بالعديد من التجارب فى محافظة الإسكندرية.

وأكدت ياسمين القبانى، أن الاتحاد أيضا يوفر موارد رزق للأسر التى يتم توفير سكن لها بالتنسيق مع رجال الأعمال بخلاف مبادرة تسويق الملابس والأدوات القديمة التى لا يحتاجها الأهالى ويتم إعادة تسويقها بسعر مخفض للمحتاجين فى إطار تعظيم القيمة الاجتماعية لرأس المال.

وأضافت أن الاتحاد شارك مؤخرا فى فعاليات منتدى شرم الشيخ إفريقيا 2016 بهدف التعرف على الفرص الاستثمارية العقارية فى القارة ودراسة ضخ استثمارات فى مشروعات جديدة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "العربى للتطوير العقارى": بناء وحدات سكنية لمحدودى الدخل بالإسكندرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى