الارشيف / إقتصاد / هسبريس

التازي رئيسا لقطب التواصل بـ"رونو - نيسان"

هسبريس من الدار البيضاء

الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 08:33

أعلنت مجموعة "رونو" عن تعيين امحمد التازي على رأس قطب التواصلي والعلاقات العامة لـ"رونو نيسان" في شمال أفريقيا، حيث سيشرف على أنشطة المجموعة التواصلية في كل من والجزائر وتونس وليبيا والسودان ومصر، انطلاقا من .

وقال مسؤولو مجموعة "رونو" إن التازي، الذي قضى 7 سنوات على رأس مديرية التواصل والمسؤولية الاجتماعية بمجموعة "رونو" ، سيتسلم مهامه الجديدة ابتداء من فاتح مارس 2016، وسيشغل منصب عضو بمديرية منطقة أفريقيا الشمالية ومصر بمجموعة "نيسان"، وستحل زينب الجازولي محله مديرة للتواصل والمسؤولية الاجتماعية بـ"رونو ".

وبدأ امحمد التازي، الحاصل على شهادة التخرج من المدرسة العليا للتجارة بصوفيا أونتيبوليس، مساره المهني لدى مجموعة "أوبتيميوم ميديا" كمسؤول عن المشاريع في مجال السمعي البصري الذي كان يطوره مع القنوات الفرنسية (TF1 و M6)، ثم الإذاعات الفرنسية (Europe 1, RMC و Skyrock).

عقبها التحق التازي بالبعثة الدبلوماسية المغربية في باريس تحت إشراف السفير المغربي فتح الله السجلماسي، واضطلع بمهمة الترويج للاستثمارات الخارجية في من خلال مجموعة مغربية فرنسية كان يشرف عليها كل من جون ريني فورتو ومصطفى باوري، ثم قافلة بفرنسا (Tour Maroc Hexagone) التي تجوب الجهات الفرنسية من أجل الترويج لمؤهلات في كل المجالات.

وفي سنة 2007، قرر امحمد التازي الالتحاق بالمغرب ليشرف على مديرية التواصل بمجموعة "إيكو ميديا"، وبعد مرور سنتين، التحق بمجموعة "رونو" مديرا للتواصل، حيث وضع إستراتيجية تواصلية متقدمة من أحل التنسيق بين الأنشطة الداخلية والخارجية بين وحدات المجموعة التي تضم "رونو كوميرس" ومصنع "صوماكا"، وأقدم على بناء شبكة قوية من المؤثرين في الرأي العام والصحافيين والشخصيات العمومية، باعتراف مسؤولي "رونو" في وفرنسيا.

التازي أشرف على عملية تدشين مصنع "رونو نيسان" بطنجة في فبراير 2012، ثم افتتاح خط الإنتاج الثاني بالوحدة الصناعية نفسها في أكتوبر 2013. ومن أبرز التظاهرات التي تم تنظيمها تحت إشرافه احتفالات الذكرى الخامسة لعلامة "داسيا" في 2010، وذكرى 10 سنوات لهذه السيارة في 2015.

في 2015، أصبح مديرا لقطب المسؤولية الاجتماعية لمجموعة "رونو" لتنضاف إلى مسؤولياته في التواصل، وساهم بخبرته في برنامج الربط الإقليمي والتنقل المستدام في طنجة والسلامة الطرقية، من خلال برنامج "تكايس" الذي توج بإطلاق عمل فني كبير بمساهمة العديد من الفنانين المغاربة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن التازي رئيسا لقطب التواصل بـ"رونو - نيسان" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا