الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

توسي إيمين يحث رجال الأعمال الصينيين للاستثمار…

مالانجى - أ ش أ

حث السفير الصيني لدى أنجولا، توسي إيمين، أثناء زيارته لمقاطعة مالانجى الشمالية في الآونة الأخيرة، رجال الاعمال من الصين على الاستثمار في السياحة والصناعات الزراعية فى أنجولا، والمساهمة في تنمية المنطقة، وذلك خلال حديث الدبلوماسي الصينى في ختام الزيارة التي قام بها إلى بعض المشروعات الاجتماعية في المقاطعة.

وقال توسى إيمين، إن حاكم المقاطعة، نوربرتو دوس سانتوس، أبلغه عن القطاعات التي تحتاج إلى الاستثمار، مشيرا إلى التجارة، والصحة، والتعليم، والتعليم العالي، والتنقيب عن الأخشاب والبناء المدني.
وقال السفير الصيني أن مقاطعة مالانجى لديها إمكانات كبيرة للاستثمار والتعاون، والتي ينبغي أن تجذب الاستثمارات في إطار العلاقات الصينية-الانجولية الحالية.

وشجع السفير الصينى، تسوى إيمين، المواطنين الصينيين المقيمين في أنجولا للاشتراك بطريقة أكثر فعالية فى أعمال الصداقة بين الشعبين، التي تهدف إلى تعزيز التطور العالمي والعلاقات الصينية - الانجولية، وأعاد الدبلوماسي الصينى التأكيد على الدعم المتتالى للتعاون مع أنجولا، من خلال التبادل النشط بين الشعبين، وخلال زيارته للمقاطعة، زار الدبلوماسي الصيني شلالات كالاندولا، وفيلاماتيلدى وغيرها من المشاريع في المنطقة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن توسي إيمين يحث رجال الأعمال الصينيين للاستثمار… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى