الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

السعودية للكهرباء توزع 547 مليون ريال على…

الرياض - واس

أوصت الشركة السعودية للكهرباء في اجتماع مجلس إدارتها أمس بتوزيع 547 مليون ريال على المساهمين أرباحا نقدية على مساهمي الشركة عن العام المالي 2015م بواقع 0.7 ريال.

وقالت الشركة في إعلان نشرته اليوم على موقع شركة السوق المالية "تداول" : إن نسبة التوزيع تمثل 7% من القيمة الأسمية للسهم ، مؤكدة أن أحقية توزيع الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى تداول بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة المقرر عقده في 18/07/1437هـ الموافق 25/04/2016م.

من جهة أخرى وافق مجلس إدارتها في اجتماعه أمس على تمويل جزء من التكلفة الرأسمالية لمشروع إنشاء محطة توليد الشقيق البخارية عن طريق واحدة أو أكثر من وكالات الصادرات الكورية ، وذلك في صورة قرض مباشر أو بضمان هذه الوكالات أو أي شكل آخر من أشكال التسهيلات المالية وذلك بحد لا يتجاوز مليار دولار أمريكي .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السعودية للكهرباء توزع 547 مليون ريال على… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى