الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"إريكسون" توقع اتفاقية مع "كوانتا كمبيوتر" لتطوير حلول لنظم مراكز البيانات

أعلن هوارد وو، نائب رئيس شركة إريكسون، عن توقيع شركته اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة كوانتا كمبيوتر، لتوسيع نطاق عمليات وتطوير حلول إريكسون لنظم مراكز البيانات واسعة النطاق، وبدء العمل على تطوير الجيل التالى منها.

وفى إطار الشراكة مع كوانتا، ستقوم إريكسون بتوسيع نطاق مجموعة من الحلول ومزيد من خيارات الأنظمة الخادمة الكهربائية وأنظمة الرفوف (Rack) لتضاف إلى مجموعتها الحالية من حلول الألياف الضوئية، وستضم المجموعة الجديدة التصميم الحالى، إلى جانب تصميمات متوافقة مع معايير مشروع الحوسبة المفتوحة فى المستقبل، على أن تكون جميع التصميمات والمكونات قابلة للإدارة من خلال منصة تحكم موحدة وشاملة بالبرمجيات، وذلك لضمان التحسين المستمر لعمليات الإدارة وتوفير معطيات تحليلية والتحضير لفرص التشغيل الآلى والتعلم الآلى فى المستقبل.

كما ستقوم إريكسون بدراسة سبل تسخير خدماتها العالمية الحالية فى تقديم الخدمات لعملائها المباشرين وللعملاء الذى يشترون الحلول عن طريق كوانتا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "إريكسون" توقع اتفاقية مع "كوانتا كمبيوتر" لتطوير حلول لنظم مراكز البيانات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا