الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

بالصور.. "أوبو" تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

استعانت شركة Oppo الصينية على هامش المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة الذى تستضيفه مدينة ، بصورة "أبو الهول" خلال إطلاق أحدث ابتكاراتها فى عالم التقنية "مثبت الاستشعار الذكى"، للتأكيد على أن هواتفها أفضل من المنافسين.

وكشف مسئولو الشركة عن تقنية جديدة فى التصوير بهواتفها الجديدة مثبت الاستشعار لمنع الاهتزاز أثناء التصوير لتقديم صور عالية الوضوح والنقاء.

وأكد مسئولو الشركة، أن هواتف oppo تفوقت على منافسيها فى خواص الكاميرا بعد أن رأت أهميتها بالنسبة للمستهلك، فصنعت بها إمكانيات تخص العدسات والسرعة والألوان.

واستعرضت الشركة الصينية فى مؤتمر حاشد حضره مئات الزوار مجموعة هواتفها بالمؤتمر العالمى للهواتف المحمولة من بينها هاتف N3 ذو الكاميرا الدوارة الذى يتيح التصوير بزاوية 206 درجة إضافة لهواتف أخرى مثل R7 plus و R7 S .

وكشف نائب الين، وهو نائب رئيس الشركة العالمية، عن تقنية جديدة للشحن super vooc تتيح شحن 50 إلى 60% من الهاتف فى 5 دقائق و100% من الهاتف فى 15 دقيقة، وهو رقم كبير، حيث يمكن التحدث بهذه النسبة لنحو 10 ساعات، كما يمكن شحن الهاتف بالكامل من خلال نفس الشاحن الحديث خلال 15 دقيقة وهو ما يعد من أهم إنجازاتنا فى الفترة الأخيرة.

وأكد "الين" أنها حديثة وآمنة تواكب التصميم الذى صنعناه لهواتفنا، كما ذكر أن الشركة قامت ببيع 18 مليون وحدة من أجهزتنا حول العالم لأنها كسبت ثقة العملاء بمنتجاتها.

أوبو تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض برشلونة (1)

أوبو تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض برشلونة (2)

أوبو تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض برشلونة (3)

أوبو تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض برشلونة (4)

أوبو تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض برشلونة (5)

أوبو تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض برشلونة (6)

أوبو تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض برشلونة (7)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. "أوبو" تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض برشلونة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا