الارشيف / إقتصاد / هسبريس

"لارام": رحلة يومية ثانية بين البيضاء ووجدة

هسبريس - و.م.ع

الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 22:35

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أنها ستوفر لزبنائها، ابتداء من 11 مارس المقبل، وللمرة الأولى، رحلتين يوميتين ذهابا وإيابا بين الدار البيضاء ووجدة، حيث ستقدم رحلة ثانية إضافية.

وذكر بلاغ للشركة أن تعزيز العرض في هذه الوجهة يأتي مصحوبا بأسعار معقولة وثابتة إذ لا يتعدى سعر التذكرة 1400 درهم (ذهابا وإيابا مع احتساب جميع الرسوم) بين عاصمة الشرق والعاصمة الاقتصادية.

وأوضح البلاغ أن الانتقال إلى رحلتين يوميا في هذه الوجهة يأتي لمواكبة الدينامية التي تعرفها جهة الشرق والاحتياجات المتزايدة للسكان والسياح والفاعلين الاقتصاديين من حيث الربط الجوي بين هذه الجهة والدار البيضاء.

وأضاف أنه تمت الرحلتين اليوميتين في مواقيت ملائمة لحاجيات الزبناء، حيث تنطلق الرحلة الأولى من الدار البيضاء على الساعة السابعة صباحا لتصل إلى وجدة في الساعة الثامنة وعشر دقائق، في حين تنطلق الرحلة الثانية من الدار البيضاء على الساعة الثامنة مساء و20 دقيقة لتصل إلى وجدة على الساعة التاسعة والنصف مساء.

أما بالنسبة للرحلتين المنطلقتين من وجدة، فتمت الرحلة الأولى على الساعة التاسعة صباحا كموعد للانطلاق على أن يتم الوصول في الساعة العاشرة صباحا وعشر دقائق، والرحلة الثانية على الساعة العاشرة مساء و20 دقيقة وتصل على الساعة الحادية عشرة مساء و30 دقيقة.

وأشار البلاغ إلى أن مواعيد الرحلات تتيح للزبناء الربط الأمثل مع شبكة الخطوط الملكية المغربية عبر مطارها المحوري" مطار محمد الخامس في الدار البيضاء" الذي يوفر أكثر من 70 وجهة وأكثر من عشرين وجهة داخلية.

وتدخل هذه الزيادة في العرض، حسب المصدر ذاته، في إطار سياسة الخطوط الملكية المغربية الساعية لتعزيز الخطوط الجوية الداخلية من أجل المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وفي دعم مسلسل الجهوية الموسعة. وتوفر الشركة الوطنية اليوم، 26 خطا جويا داخليا تؤمن تنقل نحو 900 ألف مسافر سنويا.

ويأتي تعزيز الرحلات اليومية الجوية بوجهة الدار البيضاء وجدة بفضل التعبئة الجماعية للشركة الوطنية ومجلس جهة الشرق والحكومة (وزارات النقل والداخلية والمالية).

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "لارام": رحلة يومية ثانية بين البيضاء ووجدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا