الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"الغرفة الأمريكية" تستضيف الخبير الاقتصادى العالمى محمد العريان اليوم

تستضيف غرفة التجارة الأمريكية فى ، الخبير الاقتصادى العالمى الدكتور محمد العريان، كبير المستشارين الاقتصاديين فى شركة أليانز للتأمين، فى غداء عمل، اليوم الأربعاء.

وحصل العريان، وهو مصرى -أمريكى الجنسية، على شهادة جامعية فى الاقتصاد من جامعة كامبريدج، كما حصل على شهادتى الماجستير والدكتوراه فى الاقتصاد من جامعة أكسفورد فى المملكة المتحدة.
وشغل العريان منصب الرئيس التنفيذى فى مؤسسة بيمكو الاستثمارية العالمية، التى تدير أصولا تزيد قيمتها على 1.1 تريليون دولار أمريكى لعدة سنوات.

وفى نوفمبر الماضى، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا جمهوريا بإعادة تشكيل المجلس التنسيقى للبنك المركزى المصرى والذى يضم كوكبة من الخبراء الاقتصاديين والمصرفيين من بينهم الدكتور محمد العريان ومحافظ المركزى الأسبق فاروق العقدة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الغرفة الأمريكية" تستضيف الخبير الاقتصادى العالمى محمد العريان اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا