الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

غرفة رأس الخيمة تبحث التعاون مع مجلس…

رأس الخيمة ـ وام

التقى يوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة صلاح أبو المجد أمين عام مجلس الأعمال العربي أمريكا اللاتينية والوفد المرافق له .وتم خلال اللقاء مناقشة إقامة عدد من الفعاليات والمعارض ومهرجانات ونشاطات ثقافية واجتماعية لتقريب شعوب المنطقتين.. كما تم الاتفاق على وضع خطة عمل للعامين 2016 ـ 2017 لتفعيل وسائل التعاون بين الطرفين.

وأكد يوسف النعيمي خلال اللقاء على تقديم كافة الدعم المطلوب بما يساهم في انجاح وتسهيل مهمة توطيد العلاقات وبما يتيح فتح المجالات الاقتصادية بين الطرفين.. مشيرا إلى ضرورة البدء في وضع الخطط وتنفيذها على أرض الواقع وذلك للخروج بنتائج تنعكس إيجابا على مجالات التعاون.. وتطرق الى توفر المناخ الاستثماري الملائم في الإمارة لما تتمتع به من مميزات داعمة وجاذبة للاستثمار.

من جانبه اطلع صلاح أبو المجد على الدور الذي تؤديه غرفة رأس الخيمة في خدمة مجتمع الأعمال واستعرض فرص التعاون.. وأبدى استعداد المجلس لافتتاح مقر له في إمارة رأس الخيمة ليكون مركزا ومحورا للتعاون الاقتصادي بين دول المنطقتين.. وناقش إقامة مؤتمر إقتصادي دولي يجمع 50 دولة من الدول العربية ودول أمريكا اللاتينية وغيرهم في رأس الخيمة على أن تكون الغرفة شريكا أساسيا في المؤتمر.

وأكد توفر سوق رائدة في دول أمريكا اللاتينية تضم ما يزيد على 500 مليون نسمة.. كما أكد تواجد العديد من فرص الاستثمار في دول أمريكا اللاتينية بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المستثمرين أبدوا الرغبة بالاستثمار في الدولة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غرفة رأس الخيمة تبحث التعاون مع مجلس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى