الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

وزير البترول السعودي يؤكد أن بلاده تسعى…

واشنطن ـ قنا

أكد وزير البترول والثروة المعدنية السعودي علي بن إبراهيم النعيمي أن بلاده تسعى إلى تحقيق الاستقرار في أسواق النفط.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية اليوم عن النعيمي قوله في كلمة له أمام ملتقى نفطي بمدينة هيوستن الأمريكية، إن السعودية تتواصل بشكل دائم مع جميع المنتجين الرئيسيين في محاولة للحد من التقلبات، وتسعى للتوصل إلى توافق جماعي وترحب بأي عمل تعاوني.

وبشأن السياسة البترولية للسعودية أكد ان بلاده ستظل ملتزمة بتلبية جزء كبير من الطلب العالمي على الطاقة على أسس تجارية بحتة، موضحا أن السعودية لا تسعى للاستحواذ على حصة أكبر في السوق.

وجدد وزير البترول والثروة المعدنية السعودي الإشارة إلى أن قطاع الطاقة هو قطاع متقلب صعودًا وهبوطًا، غير انه أكد أن السوق ستستعيد توازنها وسيرتفع الطلب. وقال "إذا أردنا أن نحقق هدفنا المشترك المتمثل في توفير الطاقة لما فيه خير العالم والبشرية جمعاء، علينا أن نعمل معًا وأن نوحد جهودنا في هذا الصدد".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير البترول السعودي يؤكد أن بلاده تسعى… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى