الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

الأربعاء المقبل..انطلاق فعاليات مؤتمر التنمية المستدامة بالإسكندرية

ينظم مركز التنمية المستدامة، المؤتمر الثانى لعرض تجارب المسئولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات، وذلك يوم الأربعاء المقبل، بالتعاون مع الإدارة المركزية لجهاز شئون البيئة بالإسكندرية برئاسة المهندسة هدى مصطفى، بمكتبة الإسكندرية.

من جانبه قال المهندس محمد حامد مدير مركز التنمية المستدامة، إن المؤتمر سيعرض تجارب جهاز شئون البيئة بالإسكندرية فى الحفاظ على البيئة، ومحاربة التلوث بمختلف أنواعه بالثغر، كما سيتناول تجارب المؤسسات العالمية والكبرى مثل يونيليفر والإسكندرية لأسود الكربون وتيتان الإسكندرية للتعامل مع القضايا البيئية والحفاظ على الطاقة، ودور هذه المؤسسات فى تطبيق فكر المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة بالإسكندرية.

كما سيتم عرض تجربة جامعة الاسكندرية من خلال مشروع لاستخدام الطاقة الشمسية بإحدى مواقعها للحفاظ على الطاقة، ونشر فكر استخدام الطاقة البديلة، حيث أن جامعة الإسكندرية سباقة فى اقتحام المشروعات المتميزة للحفاظ على الطاقة واستخدام التكنولوجيا الحديثة للطاقة والبيئة.

وكذلك سيتم عرض لأحدث الأبحاث التى تناولت استخدام الطاقة الحيوية والبديلة فى المؤسسات الكبرى، وتجارب عالمية لتشجيع الحفاظ على المياه، وتدوير المخلفات الغير خطرة بمصانع إحدى المؤسسات العالمية ببرج العرب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأربعاء المقبل..انطلاق فعاليات مؤتمر التنمية المستدامة بالإسكندرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا