الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

أسعار النفط تواصل الهبوط لـ32.90 دولار لخام برنت و31.25 للأمريكى

سجلت أسعار النفط 32.90 دولار للبرميل لخام القياس العالمى مزيج برنت، وبلغ سعر خام غربى تكساس الوسيط الأمريكى 31.25 دولار للبرميل فى نهاية جلسات التداول الصباحية اليوم الأربعاء.

وذكرت تقارير إعلامية عالمية اليوم، الأربعاء، أن أسعار النفط واصلت تراجعها، بعد أن استبعدت السعودية أكبر منتج ومصدر للخام فى العالم خفض الإنتاج، كما زادت من عملية الهبوط زيادة مخزونات الولايات المتحدة من الخام.

وأضافت التقارير أن إيران أوضحت عدم مصلحتها فى تجميد حجم الإنتاج، الذى أوصى به اجتماع الدوحة بقيادة السعودية وروسيا وفنزويلا وقطر، بعد ما جرى رفع العقوبات الدولية عنها.

ويواصل أعضاء "أوبك" خلافاتهم المستمرة وعدم توصلهم لاتفاق نهائى وحاسم بشأن خفض الإنتاج، حيث يرى فريق بقيادة السعودية، أنه لا يتم خفض الإنتاج والحفاظ على الحصة السوقية، وترك الأسعار للعرض والطلب، بينما يرى فريق آخر تقوده فنزويلا والتى تدعمها روسيا من خارج أوبك بأن يتم خفض سقف الإنتاج لزيادة الأسعار.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أسعار النفط تواصل الهبوط لـ32.90 دولار لخام برنت و31.25 للأمريكى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى