الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

وزير الاستثمار يلتقى ممثلى سفارة كوريا الجنوبية تمهيدا لزيارة السيسى

استقبل أشرف سالمان، وزير الاستثمار، وفداً من ممثلى سفارة كوريا الجنوبية فى وعدد من ممثلى كبرى الشركات الكورية العاملة فى فى صناعة الإلكترونيات والهندسة والتشييد وصناعة المنسوجات والأجهزة الكهربائية، وذلك بحضور عدد من المسئولين بكل من وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

يأتى هذا الاجتماع فى إطار الإعداد للزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسى إلى كوريا الجنوبية، بهدف التعرف على أوضاع الشركات الكورية العاملة فى ، ومناقشة سبل التوسع فى استثماراتها، خاصة تلك الصناعات المنتجة فى والمصدرة للخارج ونقل الخبرات والمعرفة الخاصة بتلك الصناعات.

وأشار وزير الاستثمار إلى اهتمام الجانب المصرى بتنمية العلاقات الاستثمارية مع الجانب الكورى، موجهاً بزيادة التواصل فى إطار طرح المشروعات والفرص الاستثمارية على الجانب الكورى مع الجهات والشركات المهتمة بالاستثمار فى وتفعيل دور مجالس الأعمال المشتركة، بجانب تعريفهم بالإجراءات الجديدة الخاصة بتيسير إجراءات الاستثمار.

ومن جانبه أشار عدد من الحضور إلى الاهتمام بزيادة حجم التعاون الاقتصادى مع ، متمنين أن تسهم الزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية فى دفع التعاون الاقتصادى والسياسى ودعم وتنشيط العلاقات الثنائية، كما قدم ممثلو الشركات الكورية عددا من المقترحات الخاصة بتيسير مزيد من الإجراءات المتعلقة بتوفير المواد الخام والتصدير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الاستثمار يلتقى ممثلى سفارة كوريا الجنوبية تمهيدا لزيارة السيسى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا