الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

الذهب يرتفع 7 جنيهات خلال 24 ساعة وعيار 21 يسجل 295 جنيها

أكد نادى نجيب، سكرتير شعبة الذهب بغرفة التجارية، أن أسعار الذهب شهدت اليوم الأربعاء ارتفاع مفاجئ قدره 7 جنيهات، فى سعر الجرام الواحد، فى حين قفز السعر العالمى إلى 1260 دولارا للأوقية.

وفسر نجيب، لليوم السابع، أسباب ارتفاع الذهب اليوم، نظرا لتراجع سوق الأسهم، مع عدم استقرار الوصع السياسى فى روسيا والسعودية بشأن الأزمة السورية، ما أدى إلى زيادة الطلب عالميا على شراء المعدن النفيس الذى يعتبر الملاذ الآمن الوحيد للمستثمرين، فضلا عن ارتفاع أسعار الدولار فى السوق الموازى.

وتوقع أن تستمر موجة الارتفاع خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يوجد أية مؤشرات تدل على استقرار السوق العالمى والمحلى الفترة الراهنة.

وأضاف أن سعر الذهب عيار 21 سجل اليوم 295 جنيها، وعيار 18 ارتفع عند 252.85، وعيار 24 قفز عند 337.14 جنيه، والجنيه الذهب، 2360 جنيها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الذهب يرتفع 7 جنيهات خلال 24 ساعة وعيار 21 يسجل 295 جنيها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا