الارشيف / إقتصاد / هسبريس

مجلس الدار البيضاء يراجع عقد شركة "ليدك"

هسبريس - و.م.ع

الأربعاء 24 فبراير 2016 - 18:23

قال رئيس مجلس جماعة الدار البيضاء عبد العزيز عماري إن مراجعة عقد التدبير المفوض مع شركة "ليدك" قد شرع فيه تطبيقا لقرار لجنة التتبع المنعقدة خلال الشهر المنصرم، وذلك من خلال تشكيل لجنة تقنية رئيسية انعقدت مرتين.

وذكر بلاغ لمجلس جماعة الدار البيضاء أن عماري أبرز، خلال اجتماع لمكتب المجلس الذي التأم أول أمس الاثنين، أن هذه المراجعة تندرج في إطار تتبع المجلس لتدبير المرافق الجماعية، مشيرا إلى أنه ينتظر أن تكون العقدة المراجعة جاهزة الصيف المقبل.

وأشار عماري، من جهة أخرى، إلى أهمية اجتماع لجنة تتبع التدبير المفوض لشركة نقل المدينة، التي لم تنعقد منذ سنة 2008، مضيفا أنه تمت المصادقة على نظام داخلي للجنة، كما تم الاطلاع على حصيلة تنفيذ متطلبات عقد التدبير المفوض بما مكن من تقييم تنفيذ كل طرف لالتزاماته التعاقدية.

أما بخصوص برنامج عمل المجلس، فقد أوضح رئيس الجماعة أن اللقاءات التشاورية على مستوى مختلف المقاطعات، والتي كان قد تم تأجيلها، ستتم برمجتها من جديد خلال النصف لأول من شهر مارس المقبل.

بعد ذلك تم تقديم ورقة عمل تهم منهجية دعم المجلس لجمعيات المجتمع المدني والتي تعتمد على مقاربة دعم المشاريع التي تتقدم بها الجمعيات في إطار التوجهات العامة لسياسة المكتب في مختلف المجالات.

كما تم الاستماع لعرض حول مشروع قرار تنظيمي يخص قطاع حفظ الصحة، والذي يهدف إلى تنظيم هذا القطاع وتوزيع الاختصاصات بين الجماعة والمقاطعات وفق منظور تكاملي ومندمج.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مجلس الدار البيضاء يراجع عقد شركة "ليدك" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا