الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

نجاح الإضراب العام في مدينة زايو بنسبة…

الناظور - كمال لمريني

حقق الإضراب العام الذي دعت إليه المركزيات النقابية الأربعة، نسبة مشاركة كبيرة على مستوى مدينة زايو، ضواحي الناظور، اليوم الأربعاء 24 فبراير / شباط الجاري، حيث عرفت مختلف المؤسسات العمومية شللًا تامًا.

وأفاد مصدر نقابي، أن قطاع التعليم بلغت نسبة نجاح الإضراب به أزيد من 90 في المائة، أما قطاع الصحة فوصلت النسبة به 87 في المائة، وبخصوص بريد فكانت نسبة المشاركة 100 في المائة.

وذكر نجيم اجعير عضو المكتب المحلي للكنفدرالية الديمقراطية للشغل، في تصريح خاص  ل" اليوم"، أنه على مستوى الابناك بلغت نسبة النجاح 100 في المائة، أما على مستوى بلدية زايو فقد وصلت نسبة المشاركة إلى 100 في المائة.

وأشار المصدر إلى أن قطاع الكهرباء والماء الصالح للشرب عرف بدوره نجاحا كبيرا بعدما بلغت نسبة المشاركة 100 في المائة، كما عرفت الجماعة القروية أولاد ستوت بدورها نسبة مشاركة 100 في المائة، في حين وصلت نسبة نجاح الإضراب بمعمل السكر إلى 65 في المائة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نجاح الإضراب العام في مدينة زايو بنسبة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا