الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

غرفة الطباعة: مشروعات الرئيس تحتاج لإعادة هيكلة الإدارى بالدولة

قال أحمد جابر نائب رئيس غرفة الصناعات الطباعة والتغليف واتحادات الصناعات المصرية، إن المشروعات التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، خلال مؤتمر "رؤية 2030"، تحتاج إلى إعادة هيكلة الإدارى للدولة.

وأضاف أحمد جابر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن البيروقراطية داخل الأجهزة الإدارية والجهات الخاصة بإصدار تراخيص إقامة مشروعات جديدة للدولة، تعوق تنمية الاستثمار القومى، مطالبًا بأهمية بناء أنظمة قادرة على سرعة تسجيل الحصول على التراخيص ومنحها لدفع عجلة الإنتاج والتقدم .

وكان الرئيس السيسى قد كشف خلال حفل إطلاق استراتيجية للتنمية المستدامة "رؤية 2030"، بمسرح الجلاء، أن الدولة خصصت 200 مليار جنيه للشباب، مطالبًا الحكومة بالتواصل والتنسيق فى المناطق الصناعية لتجهيز تلك المناطق للشباب، معربًا عن خشيته فى حال عدم إقامة مناطق للشباب بالمناطق الصناعية من انتشار الصناعات الصغيرة والمتوسطة بشكل عشوائى، مضيفًا: "يجب تخصيص أماكن للشباب فى المناطق الصناعية".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غرفة الطباعة: مشروعات الرئيس تحتاج لإعادة هيكلة الجهاز الإدارى بالدولة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا