الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

مصدر بـ"غرفة الدواء": إنشغال "البدوى" بالسياسة وراء الإطاحة به من "سيجما"

أكد مصدر بغرفة صناعة الأدوية باتحاد الصناعات المصرية، إن السبب وراء التصويت ضد استمرار رجل الأعمال السيد البدوى، فى منصب رئيس مجلس إدارة شركة سيجما للأدوية، إلى جانب الخلافات التى نشبت مؤخرا بين شريكه الأساسى الدكتور محسن الأنا والذى يعتبر الشريك الأكبر فى الشركة منذ أن تم تأسيسها منذ عدة سنوات كان اشغال الأول بالسياسة.

وأشار المصدر الذى رفض ذكر اسمه، فى تصريح خاص لليوم السابع، أن انشغال "البدوى"مؤخرا بالعمل السياسى أدى إلى تأثر عمله فى منصبه، وأدى إلى تراجع مبيعات الشركة فى الفترة الأخيرة، مما أدى إلى اتخاذ غالبية أعضاء مجلس الإدارة موقف ضد استمراره فى منصبه بالشركة.

وتابع أن غرفة الدواء ليس لها السلطة للتدخل فى شأن الشركة الداخلى، حيث إنها مجرد عضو من أعضاء الغرفة، لأنها تمتلك عدة مصانع بمدينة 6 أكتوبر، تعمل فى إنتاج الأدوية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصدر بـ"غرفة الدواء": إنشغال "البدوى" بالسياسة وراء الإطاحة به من "سيجما" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى