الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

هانو وشوكوريل: دراسة لنقل مصنع رملة بولاق لصناعة الأثاث للإسكندرية بعد هيكلته

قال أسامة حشيش رئيس مجلس إدارة شركة الأزياء الراقية هانو وشوكوريل ، إن الشركة تسعى لنقل مصنع أثاث فى رملة بولاق إلى مصنع الشركة للملابس والمغلق منذ عام 2004 فى منطقة اللبان بالإسكندرية.

وأشار حشيش فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن مصنع رملة بولاق تم تحويل خسائره البالغ 144 ألف جنيه خلال مجلس الإدارة السابق إلى أرباح بلغت 78 ألف جنيه خلال 6 أشهر فقط.

وأكد أسامة حشيش فيما يتعلق بخطة تطوير المصنع أنه قام بتغيير أنماط الإنتاج، ودعم المصنع بعمالة متخصصة من الخارج ونشط العمل فيه وتم عمل منظومة كاملة لإعادة هيكلة المصنع على 3 طوابق فى رملة بولاق، لافتا أن هناك خطة يجرى دراستها بهدف نقل مصنع بولاق مكان مصنع ملابس تمتلكه الشركة فى منطقة اللبان بالإسكندرية، ومغلق منذ عام 2004 ويتكون من 5 طوابق بمساحة 2500 متر للطابق.

وأشار أن المصنع تم بيع كل المعدات منه خلال فترة الخصخصة ولم يتقدم مستثمر مناسب لاستغلاله كمصنع ملابس، بالتالى ندرس نقل مصنع رملة بولاق والتوسع فى الإسكندرية كمصنع أثاث متطور ونحول أرض رملة بولاق لاستثمار عقارى مما يعظم من استغلال الأصول.

وقال إن هذا الأمر يحتاج إلى ضخ استثمارات جديدة سيتم ضخها ذاتيا الفترة المقبلة أو بدعم من القابضة للسياحة خاصة أن الإسكندرية فيها معرض بنترومولى أيضا وسوق مفتوح.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هانو وشوكوريل: دراسة لنقل مصنع رملة بولاق لصناعة الأثاث للإسكندرية بعد هيكلته في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى