الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

بالصور.. هيئة الاستثمار تكرم الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة للتطوير المؤسسى

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

كرمت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة صباح اليوم الخميس، 6 من موظفيها المتميزين، والذين فازوا بمسابقة المبادرات الرائدة للتطوير المؤسسى الثانية لعام 2015، جاء ذلك خلال حفلٍ أقيم بمقر هيئة الاستثمار، بحضور علاء عمر الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ومنى زوبع نائب الرئيس التنفيذى وعدد من قيادات الهيئة.

كانت هيئة الاستثمار قد أعلنت عن إطلاق مسابقة المبادرات الرائدة الثانية خلال شهر يونيو من العام الماضى، حيث تهدف المسابقة إلى تشجيع الموظفين على التفكير بشكل علمى وابتكارى من أجل التوصل إلى أفكار جديدة، تسهم فى تطوير بيئة العمل بالهيئة، مما يعود بالفائدة على مناخ الاستثمار فى وعلى الخدمات التى تقدمها الهيئة لجموع المستثمرين.

من جانبه، صرح علاء عمر خلال الحفل، أن الهيئة دائماً ما تدعم الأفكار المبدعة وتحفز الابتكار، موضحاً أنه قد تم تقديم 20 مبادرة للجنة المختصة بفحص المبادرات، والتى تضم بين أعضائها عدداً من كبار المسئولين بالهيئة، وهو ما أسفر عن فوز أربعة مبادرات من بينها عدد (2) مبادرة جماعية و(2) مبادرة فردية.

وأضاف "عمر"، أن المبادرة الفائزة بالمركز الأول تعمل على ميكنة أعمال تسجيل الأصول الثابتة، وهو برنامج التسجيل الآلى للأصول الثابتة من أجل تسهيل إعداد بيانات الأصول بنظام أوراكل، بينما تتضمن المبادرة الفائزة بالمركز الثانى موقع إلكترونى للمنطقة الحرة بمدينة نصر، وذلك بهدف توفير وسيلة الاتصال والتواصل الدائم بين كلٍ من إدارة المنطقة والمشروعات التابعة لها ومجتمعات المستثمرين بمختلف أنحاء العالم.

أما المبادرة الفائزة بالمركز الثالث فتتعلق بإحكام الرقابة على منافذ المناطق الحرة، وذلك لحصر عملية الدخول والخروج للبضائع، فى حين جاءت المبادرة الفائزة بالمركز الرابع لتتعلق بإطلاق اسم محطة الاستثمار على محطة مترو الأنفاق المقامة بجوار مبنى هيئة الاستثمار بصلاح سالم، وهو ما من شأنه زيادة وعى المواطنين بأهمية الاستثمار، وجعل موقع الهيئة من العلامات البارزة على مسار مترو الأنفاق تيسيراً على المتعاملين معها.

وأكد علاء عمر أنه قد تمت الموافقة على إحالة مبادرتين إلى لجنة التطوير وتبسيط الإجراءات بالهيئة للاستفادة منهما، كما تم تكليف قطاع الجودة بهيئة الاستثمار بالبدء فوراً فى تنفيذ المبادرات الأربعة المشار إليها.

شهد الحفل توزيع شهادات التقدير على الفائزين الستة والإعلان عن منحهم مكافأة مالية تقديراً لالتزامهم وحرصهم على المساهمة فى تطوير منظومة العمل بالهيئة.

وأعلن علاء عمر عن إطلاق مسابقة المبادرة الرائدة للتطوير المؤسسى الثالثة لعام 2016.

يذكر أن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة كانت قد أطلقت منذ عامين مسابقة المبادرات الرائدة تدعيماً لمنظومة التطوير المؤسسى بالهيئة، على أن يتم تحديد آلية نمطية وبرنامج زمنى يتم الالتزام به سنوياً بدءً من نشر إعلان المسابقة وانتهاءً بمتابعة تنفيذ المبادرات الفائزة.

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (1)

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (2)

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (3)

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (4)

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (5)

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (6)

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (7)

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (8)

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (9)

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (10)

علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار خلال تكريمه الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة (11)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. هيئة الاستثمار تكرم الفائزين بمسابقة المبادرات الرائدة للتطوير المؤسسى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا