الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

القابضة للتشييد: 5.8 مليار جنيه إيرادات الشركة فى النصف الأول من العام

أكد المهندس محمود حجازى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات وزارة الاستثمار، إن الشركة حققت إيرادات خلال النصف الأول من العام الحالى بلغ 5.8 مليار جنيه مقابل 2.7 مليار جنيه خلال نفس الفترة العام الماضى.

وقال حجازى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن الشركة تستهدف تحقيق 13 مليار جنيه إيرادات بنهاية العام الحالى، لافتا إلى اعتبار عام 2016 عام نهضة شركات القابضة للتشييد والتعمير.

وأضاف حجازى أن العام الحالى ستحقق كل الشركات عائدات مناسبة، وأرباحا بعد التخلص من العديد من المشكلات والانتهاء من دمج شركات كانت تحت التصفية بشركات قائمة، مما يعتبر إضافة كبيرة لها خاصة المقاولات المصرية والنصر العامة للمقاولات.

وكشف حجازى أنه تم تغيير 80% من قيادات الشركات التابعة وضخ دماء جديدة، مع رفع كفاءة العاملين فى الشركات بالتدريب المستمر.

وقال إنه تم عقد كافة الجمعيات الخاصة بالقابضة وسيتم عقد جمعيات شركتى ورمسيس وجمعية القابضة خلال الشهر المقبل، وسيتم تغيير رئيس شركة رمسيس الزراعية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القابضة للتشييد: 5.8 مليار جنيه إيرادات الشركة فى النصف الأول من العام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا