الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

مدير صندوق تحيا : ارتفاع حصيلة مبادرة الرئيس السيسى لـ2.1 مليون جنيه

قال محمد عشماوى، المدير التنفيذى لصندوق "تحيا "، اليوم الجمعة، إن حصيلة الرسائل القصيرة بعد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، التى أطلقها يوم الأربعاء الماضى للمصريين "صبح على بجنيه كل يوم"، ارتفعت إلى نحو 2.100 مليون جنيه، مؤكدًا أن شركات المحمول عملت على الاستعداد الفنى بشكل أكبر لتقى الرسائل، وسط إقبال كبير من المواطنين والتفاعل مع تلك المبادرة.

وأضاف "عشماوى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن حجم الرسائل التى تلقاها الصندوق عن طريق شبكات المحمول بلغت 420 ألف رسالة بإجمالى 2.100 مليون جنيه، وأن سعر الرسالة القصيرة الواحدة 5 جنيهات، لافتًا إلى أن تفاعل الشعب المصرى مع تلك المبادرة التى أطلقها الرئيس تؤكد الوطنية ووقوف الشعب المصرى صفًا واحدًا لدعم اقتصاد ، مؤكدًا أن تلك المبادرة تعمل على دعم موارد صندوق "تحيا " والموجهة لدعم الاقتصاد المصرى.

وقال محمد عشماوى، المدير التنفيذى لصندوق "تحيا "، إن إدارة الصندوق سوف تدرس خلال الفترة القليلة القادمة تنفيذ اتفاقيات مع شركات الاتصالات العربية والأجنبية لاتاحة خدمة الرسائل القصيرة عن طريق الهاتف المحمول والتى تتيح تبرع المصريين العاملين بالخارج لصندوق تحيا .

وأضاف "عشماوى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن شركات المحمول الثلاث العاملة فى متبرعة برسوم خدمة الرسائل القصيرة لصالح صندوق "تحيا ".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير صندوق تحيا مصر: ارتفاع حصيلة مبادرة الرئيس السيسى لـ2.1 مليون جنيه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا