الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

إقرار إجراءات جديدة للعمل بمنطقة القناة باجتماع مجلس الإدارة غدا

يعقد مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، غدا السبت اجتماعا لبحث وإقرار حزم جديدة من الإجراءات المنظمة لعمل الهيئة الداخلى ولعرض موقف المستثمرين العاملين بالمنطقة والمتقدمين الجدد.

ويعقد المجلس برئاسة الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة وعضوية وحضور وزراء الاستثمار والتجارة والصناعة والنقل ومحافظى بورسعيد والإسماعيلية والسويس والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ومن ذوى الخبرة الدكتور خالد سرى صيام والدكتور أحمد فكرى وأشرف نجم والمهندس أشرف موسى صبرى والمهندس مصطفى سرهنك.

يأتى هذا الاجتماع بعد أن كان مقررا له يوم الخميس الماضى، وتم تأجيله إلى السبت لظروف انعقاد مجلس الوزراء يوم الخميس بدلا من الأربعاء موعده الأساسى، قبل ساعات من موعد سفر وفد الهيئة المصاحب لرئيس الجمهورية لزيارته لليابان، وتأتى الزيارة بداية لزيارات مماثلة لدول كثيرة على سبيل المثال لا الحصر كوريا وفرنسا والإمارات من أجل الترويج للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إقرار إجراءات جديدة للعمل بمنطقة القناة باجتماع مجلس الإدارة غدا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى