الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

تعيين حازم حجازى رئيسا تنفيذيا للتجزئة المصرفية بالبنك المصرى

علم "اليوم السابع" أنه تم تعيين حازم حجازى، رئيسًا تنفيذيًا للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالبنك المصرى، أكبر البنوك المكونة لنسيج القطاع المصرفى المصرى.

جدير بالذكر أن حازم حجازى يعد أحد أهم القيادات المصرفية فى مجال التجزئة المصرفية وشغل رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك المصرى لسنوات، وساهم فى تطوير هذا القطاع، ثم انتقل إلى بنك باركليز ثم ترأس شركة "نيتورك" التابعة لبنك الإمارت دبى الوطنى ويعود الآن للبنك المصرى.

ويمتلك "حجازى" خبرة مصرفية تمتد لأكثر من 24 عامًا فى مجال الفروع والتجزئة المصرفية، والتى تولى خلالها العديد من المناصب فى بنوك إقليمية وعالمية فى منطقة الخليج منها بنك ستاندرد شارترد وبنك المشرق، وذلك فى دولة الامارات العربية، كما عمل بالبنك المتحد فى البحرين وقطر حيث كان يشغل منصب مدير الفروع.

والتحق "حجازى" أيضا بالبنك العربى – ليشغل منصب رئيس قطاع التجزئة المصرفية وتولى أيضًا بالبنك المصرى منصب رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع لأكثر من 6 سنوات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعيين حازم حجازى رئيسا تنفيذيا للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلى المصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا