الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

مجلس شراكة بين تجارة عمان واتحاد شركات…

عمان - بترا

اتفقت غرفة تجارة عمان مع الاتحاد الاردني لشركات التأمين على تأسيس مجلس شراكة بينهما، لتنسيق المواقف بمختلف القضايا الاقتصادية وزيادة التعاون بما يخدم منتسبيهم.

كما اتفق الجانبان خلال لقاء عقد اليوم الاربعاء بمقر الاتحاد، على ضرورة تسريع عمل المجلس وتبادل المعلومات الاقتصادية التي تهم القطاع الخاص عامة والقطاع التجاري بخاصة وعقد ورشات عمل التامينات للتجار لشرح الاخطار وتخفيف الخسائر على القطاع .

واكد رئيس غرفة تجارة عمان عيسى حيدر مراد، اهمية تعزيز التعاون المشترك بين الغرفة والاتحاد وتبادل المعلومات فيما بينهما، داعيا الى عقد مزيد من اللقاءات بين الجانبين لبحث كافة المشاكل التي تعترض قطاعي التجارة والتامين، والتشاور على الخروج بحلول شاملة واقعية قابلة للتطبيق على ارض الواقع.

من جهته، دعا النائب الثاني لرئيس الغرفة نافذ عليان الى مأسسة عملية التعاون بين الغرفة والاتحاد، ورفع درجة التنسيق والتعاون بين الغرفة والاتحاد بمجال التشريعات والانظمة الخاصة بعمل القطاع الخاص، مشددا على ضرورة القيام بعمليات تثقيفية شاملة للقطاع التجاري في مختلف القضايا التأمينية ذات العلاقة التي تهم القطاعين، وان يكن هناك برنامج توعوي تقوم به الغرفة بالشراكة لكاملة مع اتحاد شركات التامين .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مجلس شراكة بين تجارة عمان واتحاد شركات… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى