الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

مصادر بشركات المحمول: لا نحصل على أى رسوم من خدمة صندوق "تحيا "

قالت مصادر بشركات المحمول إن شركات المحمول لا تتقاضى أى رسوم على خدمة "الآس أم اس" الخاصة بالتبرع لصندوق تحيا 37037، و التى يصل قيمة التبرع بها لنحو 5 جنيهات على الرسالة الواحدة منذ إطلاقها عام 2014.

وأوضحت المصادر فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه لا صحة لما تداولته بعض المواقع الإخبارية بشأن حصول شركات المحمول على 4 جنيهات نظير الرسوم الخاصة بالخدمة، وجنيه واحد للدولة، وأن المبلغ صافى يذهب إلى الصندوق.

وأكدت المصادر على أن شركات المحمول لا تحصل "على أى مليم" من هذه الخدمة، كما ذكرت أنه لم يتم التعاقد مع الشركات على خدمة جديدة بشأن رقم مختصر باسم "صبح على "، و التى تحدث عنها الرئيس خلال خطابه الأخير كمثال فى إطار إطلاق خطط التنمية حتى عام 2030.

وذكرت المصادر أنها لا يمكنها الإعلان عن حجم الرسائل التى استقبلتها حول خدمة تحيا ، وحتى الآن منذ خطاب الرئيس، وفقا للتعاقد المبرم علي الخدمة، غير أن مسؤولى الصندوق أعلنوا أمس عن وصول حجم الرسائل إلى 450 ألف رسالة لليوم الأول.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصادر بشركات المحمول: لا نحصل على أى رسوم من خدمة صندوق "تحيا مصر" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا