الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

انطلاق ورشة عمل في مقر صندوق النقد…

أبوظبي - وام

بدأت اليوم ورشة عمل بعنوان "الاقتصادات العربية: الآفاق والمستجدات" التي ينظّمها معهد السياسات الاقتصادية وتستمر لمدة ثلاثة أيام في مقر صندوق النقد العربي في أبوظبي.

وتناقش الورشة، التي يشارك فيها 31 مشاركا من 14 دولة عربية، التطورات في البيئة الاقتصادية الدولية وانعكاساتها على الدول العربية وأهمية سياسات الاستقرار الاقتصادي الكلي ودور صندوق النقد العربي في هذا المجال.

وذكر الدكتور سعود البريكان، مدير معهد السياسات الاقتصادية في كلمه له خلال افتتاح الورشة، أنّ الصندوق يحرص على الاستجابة بشكل أكبر لاحتياجات دوله الأعضاء فيه، كما يحرص على تعزيز دوره كمركز للمعرفة والخبرة وبناء القدرات من خلال دعم الأنشطة البحثية خاصة في المجالات التي تأتي على رأس أولويات صناع القرار في الدول العربية.

وتأتي الورشة، في إطار الجهود التي يبذلها الصندوق لتعزيز التواصل والتفاعل مع الفنيين المعنيين بالتنبؤ الاقتصادي في المؤسسات الرسمية في الدول العربية لاستشراف آفاق أداء الاقتصاد الكلي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انطلاق ورشة عمل في مقر صندوق النقد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى