الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

الشيخ حمدان بن راشد يستقبل مدير عام…

ابوظبي -وام

استقبل الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم السيدة كريستين لاغارد مدير عام صندوق النقد الدولي.

وقد تبادل سموه والسيدة لاغارد الحديث حول عدد من القضايا الاقتصادية والمالية الاقليمية والدولية وسبل تعزيز النمو الاقتصادي في الدول النامية ومساعدة الدول الفقيرة منها في إقامة وتنفيذ المشاريع التنموية التي توفر فرص العمل وتدعم الاقتصادات الوطنية لهذه الدول.

وأشادت مديرة صندوق النقد الدولي بمتانة إقتصاد الدولة والنمو الذي يشهده في ظل ظروف إقتصادية عالمية غير عادية مرجعة ذلك إلى السياسات الاقتصادية والمالية التي تطبقها الدولة لحماية إقتصادها الوطني والحفاظ على مستويات نمو مقبولة وإيجابية.

حضر اللقاء معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير دولة ومعالي مبارك راشد المنصوري محافظ مصرف الامارات المركزي إلى جانب عدد من المسوؤلين في وزارة المالية والوفد المرافق للسيدة لاغارد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشيخ حمدان بن راشد يستقبل مدير عام… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى