الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

جدة تستضيف المعرض الدولي للمكائن والمعدات

جده -واس

تستضيف مدينة جدة يوم غد السبت , أعمال المعرض الدولي السادس للمكائن والمعدات الصناعية 2016، بمشاركة محلية ودولية من تركيا، والصين، ومصر، وإيطاليا، وإسبانيا، والإمارات العربية المتحدة ولبنان ، حيث تعرض مجموعة هائلة من الآلات والمعدات, وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات .
وأوضح نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض وليد واكد, أن المعرض يلبي سياسة المملكة في تقليل الاعتماد على الاستيراد بشكل كبير بقصد الاكتفاء الذاتي، وإيجاد أعمال جديدة ذات عوائد مجزية، إذ أن المعرض يوفر المنصة المثالية لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع والصناعيين لتنمية أعمالهم، كما يوفر للقطاع الصناعي والموزعين والوكلاء, فرصًا صناعيةً وخطوط إنتاج جديدة.
ويقام المعرض الذي تستمر فعالياته أربعة أيام، في وقت تحظى فيه هذه الأعمال التجارية الجديدة بدعم من حكومة المملكة، من خلال توفير المواقع الصناعية، والقروض الميسرة، بجانب التسهيلات المقدمة للمستثمرين الأجانب لإنشاء المشاريع في المملكة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جدة تستضيف المعرض الدولي للمكائن والمعدات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى