الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

وزير البترول يتفقد معامل والمصرية للتكرير وبتروجاس بمنطقة مسطرد

تفقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، صباح اليوم السبت، معامل والمصرية لتكرير البترول وشركة الغازات البترولية "بتروجاس" بمنطقة مسطرد البترولية، لمتابعة سير العمل وتنفيذ خطط التطوير بالمشروعات القائمة والمشروعات الجديدة .

وأكد المهندس طارق الملا، أن تأمين احتياجات من الوقود للسوق المحلى ومشروعات التنمية الطموح وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين أحد الأهداف الحيوية، التى يعمل قطاع البترول على تحقيقها من خلال إستراتيجية واضحة ومتكاملة .

وأضاف الوزير خلال الجولة أن أحد أهم محاور تلك الإستراتيجية الوطنية هو الاستفادة المثلى من طاقات التكرير المتاحة وإقامة مشروعات جديدة تقلل من عبء فاتورة الاستيراد عن كاهل الموازنة العامة للدولة، وتحقق رؤية فى التحول لمركز إقليمى ومحورى لتداول المنتجات البترولية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير البترول يتفقد معامل القاهرة والمصرية للتكرير وبتروجاس بمنطقة مسطرد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا