الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

"البترول": خط العمرانية تحت الإنشاء وجارى إصلاحه من قبل "غاز "

أكد المهندس ياسر بهنس، رئيس شركة تاون جاس، أنه جارى إصلاح خط غاز العمرانية (تحت الإنشاء)، والذى تعرض للكسر صباح اليوم السبت، لافتاً إلى أن شركة غاز هى من تتولى عملية إصلاحه حاليا بعد إغلاق جميع المحابس والسيطرة على الموقف.

وأضاف رئيس شركة تاون جاس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن "لودر" تابعا لحى العمرانية يقوم بعمليات الحفر فى المنطقة، اصطدم بخط الكهرباء والغاز، مما أدى إلى كسره، موضحا أن هذا الخط تحت الإنشاء وغير متصل بأى خدمات ولا يمد أى عملاء بالغاز الطبيعى.

وأشار "بهنس" إلى أن كميات الغاز المتواجدة فى الخط، كانت لعمليات التجارب والتشغيل قبل بدء المشروع، وعندما حدثت عملية الكسر تحركت فرق طوارئ، من قبل شركة تاون جاس، المسئوله عن الخط، وأغلقت جميع المحابس واتخذت كل وسائل والأمان.

وكانت مصدر أمنية بمديرية أمن الجيزة أكدت لـ"اليوم السابع" أن تسريبا بخط الغاز الطبيعى بشارع دير الناحية بمنطقة العمرانية تسبب فى اشتعال النيران، موضحاً أن الجهات المختصة تلقت إخطاراً باندلاع النيران فى خط الغاز، وانتشار رائحته بمنطقة الكونيسة، ما دفع المدنية للتوجه إلى موقع الحريق، بصحبة عدد كبير من سيارات الإطفاء، للسيطرة عليه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "البترول": خط العمرانية تحت الإنشاء وجارى إصلاحه من قبل "غاز مصر" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا