الارشيف / إقتصاد / اليوم السابع

وزارة المالية تستضيف معرض مصنوعات يدوية و منتجات زراعية للمدن الحدودية غدا

تستضيف وزارة المالية غدا الأحد، معرضا للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية، المتمثلة فى سيوة – حلايب وشلاتين – قنا – أسوان – الوادى الجديد – جنوب سيناء – العريش مرسى مطروح – الإسكندرية، وتستمر أعمال هذا المعرض حتى الخميس المقبل.

وهذه هى المرة الثالثة التى تستضيف فيها وزارة المالية هذا المعرض، وذلك فى إطار حرص الوزارة على ترويج منتجات أسر هذه المناطق الحدودية، حيث تهدف الوزارة إلى مساعدتهم فى بيع منتجاتهم وتسويقها فى كافة أنحاء الجمهورية وتشجيعهم وتحفيزهم، من خلال استضافة هذه المعارض بالجهات التابعة مثل مصلحة الضرائب وكذلك بأبراج وزارة المالية الكائنة بامتداد رمسيس.

وقامت الإدارة المركزية للبحوث المالية والتنمية الإدارية، والإدارة العامة للعلاقات العامة بالوزارة بالتعاون مع وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة فى تنظيم استضافة هذا المعرض.

وقالت رجاء منصور رئيس الإدراة المركزية للبحوث المالية والتنمية الإدارية، إن الهدف من المعرض استمرار التواصل بين الجمعيات الأهلية التى تتولى رعاية الأسر الأولى بالرعاية وأصحاب الصناعات الصغيرة التى تعتمد على الحرف اليدوية والصناعات التراثية التى تشتهر بها المحافظات المختلفة ومجتمع الأعمال بالقاهرة، بما يسهم فى ضمان تسويق تلك المنتجات، كما أن المعرض أصبح أحد الأحداث السنوية التى تحرص وزارة المالية على تنظيمها بالتعاون مع وزارة السياحة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزارة المالية تستضيف معرض مصنوعات يدوية و منتجات زراعية للمدن الحدودية غدا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى