الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

أسعار النفط تغلق على انخفاض في نهاية…

نيويورك - واس

تراجعت أسعار النفط اليوم السبت 27 شباط بفعل مبيعات لجني الأرباح بعد مكاسب قوية على مدى الأسبوع دفعت الخام الأميركي إلى تسجيل أكبر زيادة أسبوعية في سبع سنوات .

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 19 سنتا أو ما يعادل 0.54 % لتسجل عند التسوية 35.10 دولار للبرميل بعد أن كانت قفزت في وقت سابق من الجلسة إلى 37 دولارا وهو أعلى مستوى منذ الخامس من يناير .

كما أغلقت عقود الخام الأمريكي منخفضة 29 سنتا أو 0.9 % إلى 32.78 دولار للبرميل بعد أن كانت قفزت حوالي 1.7 دولار في وقت سابق اليوم.

وأنهى برنت الأسبوع على مكاسب تزيد عن 6 % في حين سجل الخام الأمريكي قفزة 11 % على مدى الأسبوع هي أكبر زيادة أسبوعية في سبع سنوات.

وكانت أسعار النفط صعدت في التعاملات المبكرة اليوم بفعل أنباء عن تعطل خط أنابيب في العراق وآخر في نيجيريا مما سيتسبب في حجب أكثر من 800 ألف برميل يوميا عن السوق العالمية على مدى الأسبوعين القادمين على الأقل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أسعار النفط تغلق على انخفاض في نهاية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى