الارشيف / إقتصاد / المغرب اليوم

"زين السعودية" تقدم 50 % على باقاتها…

الرياض - أ.ش.ا

أطلقت "زين السعودية" عرض الباقات المفوترة الجديد، والذي يقدم خصما 50 % على الرسوم الشهرية، للمشتركين الجدد أو عند التحويل من الباقات مسبقة الدفع، مبينة أن العرض متاح عبر باقات زين المفوترة وباقات مزايا وباقة شباب نايترو.

وأوضحت أنه وفقا للعرض، فإنه يمكن للمشتركين الاستمتاع بحزم متكاملة من الخدمات وفق احتياجاتهم، إذ يتيح لهم الحصول على رقم مميز و2400 دقيقة مكالمات محلية و300 دقيقة ، وإنترنت 1 تيرابايت "ألف جيجابايت" مع باقة "أكسترا" المفوترة مقابل 500 ريال شهريا فقط، فيما يمكن للمشترك الاستمتاع بـ1000 دقيقة لكل الشبكات و10 غيغابايت إنترنت بسرعة النايترو مع استخدام لا محدود لليوتيوب عبر باقة "شباب نايترو" المفوترة مقابل 125 ريالا شهريا. وأكدت الشركة أن هذا العرض يعطي قيمة مضافة لمشتركيها، إضافة إلى أنه يشمل جميع احتياجات مستخدمي الهواتف المتنقلة بأفضل الأسعار.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "زين السعودية" تقدم 50 % على باقاتها… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا